اللجنة التنفيذية لمعلمي وكالة الغوث
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اللجنة التنفيذية لمعلمي وكالة الغوث

أهلا وسهلا بكم في منتديات اللجنة التنفيذذية لمعلمي وكالة الغوث الدولية

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

بلسان من يتحدث العميل محمود عباس..؟!!!

كاتب الموضوعرسالة
حسام غطاشة
8
8
حسام غطاشة

ذكر عدد الرسائل : 60

بلسان من يتحدث العميل محمود عباس..؟!!! Empty
مُساهمةموضوع: بلسان من يتحدث العميل محمود عباس..؟!!!   بلسان من يتحدث العميل محمود عباس..؟!!! Emptyالأحد يناير 25, 2009 4:14 pm

بلسان من يتحدث العميل محمود عباس..؟!!! Hiالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته بلسان من يتحدث العميل محمود عباس..؟!!! Hi

نعلم جميعا أن مدة رئاسة العميل محمود عباس قد انتهت..فكيف يأتي هذا على المؤتمرات ويجلس في مقعد فلسطين ويتحدث ويناقش ؟!!!!بلسان من يتحدث العميل محمود عباس..؟!!! Ob
بلسان من يتحدث؟!!!!فهو لم يعد رئيسا ....كما انّه لا يحمل الّا رأيه ولا يعبّر ابدا عن اهل الضفة ولا أهل غزة.....!!!!فما الذي يأتي به ليتحدث بلسان الشعب؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!بلسان من يتحدث العميل محمود عباس..؟!!! La5ma

انا رح انجن على فكرة من هالموضوع.....بلسان من يتحدث العميل محمود عباس..؟!!! Wavetowel
وانتو شو رأيكم بالموضوع....؟؟؟وليكون الشعب رجع انتخبه كمان مرة وانا مش عارف.؟!!!بلسان من يتحدث العميل محمود عباس..؟!!! Az3ar
والله انا مو فاهم شي....فهمّونيبلسان من يتحدث العميل محمود عباس..؟!!! Idontknow
https://teachersunrwa.ahlamontada.net

بلسان من يتحدث العميل محمود عباس..؟!!!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بيريز يؤكد تنازل (سلطة عباس) عن حق العودة
» بعد تونس ومصر مجموعة على الـ‘‘فيس بوك‘..‘ ‘‘فلسطين تريد اسقاط عباس‘‘