اللجنة التنفيذية لمعلمي وكالة الغوث

أهلا وسهلا بكم في منتديات اللجنة التنفيذذية لمعلمي وكالة الغوث الدولية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الإمارات تدعم ميزانية الـ(أونروا) لعام 2011 بمليون دولار أميركي قدمت دولة الإمارات العربية المتحدة الليلة الماضية في الأمم المتحدة مليون دولار أميركي.. دعماً لميزانية وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الـ(أونروا).

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد حسان
5
5


ذكر عدد الرسائل : 288
العمر : 69
الموقع : خدمة لقضايا الأمة
نقاط : 872
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 18/09/2010

مُساهمةموضوع: الإمارات تدعم ميزانية الـ(أونروا) لعام 2011 بمليون دولار أميركي قدمت دولة الإمارات العربية المتحدة الليلة الماضية في الأمم المتحدة مليون دولار أميركي.. دعماً لميزانية وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الـ(أونروا).   الخميس ديسمبر 09, 2010 9:05 pm


قدمت دولة الإمارات العربية المتحدة الليلة الماضية في الأمم المتحدة مليون دولار أميركي.. دعماً لميزانية وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الـ(أونروا).

وأعرب سعادة السفير أحمد عبد الرحمن الجرمن المندوب الدائم للدولة لدى الأمم المتحدة في بيان أدلى به أمام إجتماع لجنة الأمم المتحدة المخصصة لـ إعلان تبرعات الدول لميزانية الـ(أونروا) لعام 2011. عن شكر وتقدير دولة الإمارات لمفوض وكالة الـ(أونروا) والعاملين فيها لما يبذلونه من جهود دؤوبة تساهم في تحسين أوضاع اللاجئين الفلسطينيين سواء داخل أراضيهم أو في دول الشتات.

وقال إن دولة الإمارت العربية المتحدة التي درجت على تقديم كل الدعم السياسي والمالي والمعنوي إلى اللاجئين الفلسطينيين من خلال قيامها بالعديد من المشروعات الإنسانية والإنشائية في الضفة الفلسطينية وقطاع غزة.. تعلن عن تبرعها بمبلغ مليون دولار أميركي لميزانية وكالة الـ(أونروا) للعام القادم.

وجدد السفير الجرمن موقف دولة الإمارات العربية المتحدة الداعي إلى إيجاد حل عادل ودائم وشامل للقضية الفلسطينية يتضمن ممارسة اللاجئين الفلسطينيين لحقهم الشرعي غير المشروط في العودة إلى ديارهم وحصولهم على التعويضات اللازمة عما لحق بهم من خسائر مادية ومعنوية فادحة طوال سنوات تشردهم.. وذلك استناداً لقرار الجمعية العامة 194 لعام 1948.

وحث سعادته المجتمع الدولي ولاسيما الدول المانحة والمؤسسات المالية والاقتصادية الدولية المعنية إلى تعزيز دعمها إلى وكالة الـ(أونروا) لسد العجز المالي الكبير الذي باتت تواجهه مؤخراً والناجم عن إنتقاص مساهمات الدول بميزانياتها وبما يمكنها من تلبية الإحتياجات الإنسانية الاجتماعية والتعليمية والصحية الأساسية التي باتت أكثر إلحاحاً للاجئين الفلسطينيين خلال السنوات الأخيرة.



أبو ظبي ـ وكالات الأنباء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الإمارات تدعم ميزانية الـ(أونروا) لعام 2011 بمليون دولار أميركي قدمت دولة الإمارات العربية المتحدة الليلة الماضية في الأمم المتحدة مليون دولار أميركي.. دعماً لميزانية وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الـ(أونروا).
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كريم عبد العزيز "ضد مجهول" في رمضان 2011
» لكزس موديل 2011
» يا حبيبنا يا ريس بمناسبة انتخابات الرئاسة 2011 بقلم احمد فؤاد نجم
» نيسان باترول 2011 الجديده تنطلق رسمياً ، التفاصيل وألبوم الصور
» نكت مضحكه جدا 2011

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اللجنة التنفيذية لمعلمي وكالة الغوث :: بلا عنوان $لتحلم بالقمر حتى نحط على النجوم :: إعلانات عامة-
انتقل الى: