اللجنة التنفيذية لمعلمي وكالة الغوث
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اللجنة التنفيذية لمعلمي وكالة الغوث

أهلا وسهلا بكم في منتديات اللجنة التنفيذذية لمعلمي وكالة الغوث الدولية

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

سنعود برغم الجراح

كاتب الموضوعرسالة
اسامه البريم
3
3

ذكر عدد الرسائل : 38

سنعود برغم الجراح Empty
مُساهمةموضوع: سنعود برغم الجراح   سنعود برغم الجراح Emptyالسبت أكتوبر 25, 2008 7:50 pm

هل حقا ذهبت فلسطين؟؟؟هل صحيح اننا لن نراها ابدا؟؟؟هل صحيح انه قد حل مكانها دولة الاستعمار و الصهاينة والارهابيين....اسرائيل؟؟؟؟لا ادري كيف تقولون هذا...كيف تجرؤون على التخلي عنها؟؟؟كيف تستطيعون نسيانها وهي التي تناديكم...وتناشدكم....ان لن اصدق ذلك...ولا يهمني من يقول ذلك.....فانا فلسطيني و افخر بكوني ذلك........انا ابن نابلس انا ابن الرملة....جنين....عكا...يافا وحيفا...المجدل والقدس...الخليل وصفد...خان يونس...وبيت حانون...انا ابن غزة...انا ابن غزة...انا ابن الاسلام...الذي سكن بلادي ودخلها منذ زمن....انا صاحب الحق بالعودة...صاحب الحق....انا فلسطيني....

ربما لم ادخلها ولم اراها....ولكنني رايتها هنا بعقلي...و عشقتها لانها سكنت هنا....بقلبي.......اراني اسير هناك...على ثرى بلادي...احمله ....اشمه...اضمه....اتنسم هواها...اعيش تحت كرومها....ازور اقصانا...و اراقب الطيور تحلق عاليا....عاليا فوق سماها...اتعرف الى ابنائها و جيراني الذين .....لم يعرفوا....الخوف...لم يعرفوا الالم...لم يهابوا المحتل.....

فلسطين......عائدون برغم الجراح....فلسطين اعذرينا ايتها الفكرة....يا زهرة المدائن

سنعود برغم الجراح
صفحة 1 من اصل 1