اللجنة التنفيذية لمعلمي وكالة الغوث

أهلا وسهلا بكم في منتديات اللجنة التنفيذذية لمعلمي وكالة الغوث الدولية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تعليق الإضراب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خالد غطاشه
10
10


ذكر عدد الرسائل : 144
العمر : 51
نقاط : 328
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: تعليق الإضراب    الأربعاء مايو 09, 2012 10:57 pm

سيتم صرف 50 دينار بأثر رجعي من1\1\2012 وفيما يتعلق بال50 دينار الأخرى تعهد وزير الخارجية بأحقية الموظفين لها وسيتم الحوار في ألية صرفها في اجتماع الأسبوع القادم في مكتب وزير الخارجية وبحضور وزير الخارجية والمفوض العام ورؤساء اللجان الأربعة وبناءا عليه سيتم تعليق الاضراب لحين ظهور نتائج الاجتماع القادم وبعد قليل سيصدر بيان اللجان ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
alexjo
1
1
avatar

ذكر عدد الرسائل : 6
العمر : 45
نقاط : 6
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/05/2012

مُساهمةموضوع: رد: تعليق الإضراب    الأربعاء مايو 09, 2012 11:31 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان رقم ( 8 ) صادر عن مجالس العاملين الاربعة في و كالة الغوث الدولية – الاردن
(المعلمين - الخدمات - العمال - الرئاسة العامة)
تعليق الاضراب
الزميلات و الزملاء الافاضل
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تلبية لدعوة من معالي وزير الخارجية السيد ناصر جوده تم عقد اجتماع صباح هذا اليوم الاربعاء 9/5/2012 بينه و بين رؤساء اللجان الاربعة بحضور كل من معالي وزير التنمية الاجتماعية و عطوفة مدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية و عطوفة امين عام وزارة الخارجية لبحث اخر التطورات في نزاع العمل القائم بين ادارة وكالة الغوث و العاملين في الاردن و ما نتج عنه من اجراءات تصعيدية .
و بعد حوار مطول شرح فيه رؤساء اللجان لمعالي وزير الخارجية كافة الاسباب و التداعيات التي ادت الى اعلان هذا النزاع الذي اوصل الى الاضراب المفتوح , حيث ابدى معاليه تفهما واضحا لمطالب العاملين و ضرورة الحفاظ على حقوقهم و باشر بالاتصال مع سعادة المفوض العام للأنروا للوصول الى حلول سريعة ترضي جميع الاطراف و تحافظ على حقوق العاملين و استمرارية دور الوكالة الهام في تقديم الخدمات للاجئين الفلسطينيين في الاردن على اكمل و جه.
و بعد ان قام معاليه بعدة اتصالات هاتفيه مع سعادة المفوض العام و المتواجد حاليا في المانيا تم التوصل الى مايلي :-
1. زيادة رواتب جميع العاملين في الاردن مبلغ 50 دينار و بأثر رجعي اعتبارا من 1/1/2012 على ان يصرف هذا المبلغ على راتب شهر ايار 2012 مع عدم المساس بكافة العلاوات الممنوحة .

2. فيما يتعلق بمبلغ ال 50 دينار الاخرى اكد معالي وزير الخارجية بأحقية العاملين بهذا المبلغ و تعهد بعقد اجتماع خلال الاسبوع القادم مع المفوض العام بحضور مدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية و رؤساء اللجان الاربعة لبحث الية صرفها بالاضافة الى المواضيع الاخرى التي تتعلق بمطالب العاملين .

3. عدم خصم ايام الاضراب من تاريخ اعلان نزاع العمل مع ادارة الوكالة , حيث سيتم الاتفاق مع ادارة الوكالة على الية تعويض تلك الايام .

واستجابة لهذه الوساطة الرفيعة التي قام بها معالي وزير الخارجية و عطوفة مدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية و حفاظا من ممثلي العاملين على المصالح العليا و لابقاء باب الحوار مفتوحا مع جميع الاطراف فقد تقرر تعليق الاضراب المفتوح فنرجو من جميع العاملين التوجه الى مراكز عملهم اعتبارا من صباح غد الخميس الموافق 10/5/2012 ,و سوف نقوم باعلامكم بنتائج الاجتماع المذكوراعلاه و المنوي عقده خلال الاسبوع القادم في وزارة الخارجية .

و اننا في الختام نتقدم بالشكر الجزيل الى الحكومة الاردنية ممثلة بمعالي وزير الخارجية السيد ناصر جوده الذي كان له الدور الكبير في الوصول الى هذا التفاهم , كما نتقدم بالشكر الجزيل لسعادة المفوض العام على استجابته لمطالب العاملين و موافقته على صرف الزيادة المذكورة اعلاه , و الشكر موصول لعطوفة مدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية المهندس محمود العقرباوي و الذي اوصل الليل بالنهار بمتابعة كافة الاجتماعات التي تمت بهذا الخصوص و كذلك نتقدم بالشكر و التقدير و العرفان من اصحاب السعادة اعضاء مجلس النواب و الذين كان لهم دور متميز و محوري لدعم مطالب العاملين و كما نشكر الزملاء رئيس و اعضاء مؤتمر اتحاد العاملين لوكالة الغوث الدولية .

الزميلات و الزملاء ..

من هنا ننحني احتراما و تقديرا لكل فرد منكم على و قفتكم المشرفة و التفافكم حول ممثليكم و التزامكم الكبير بقرارت المجالس حيث حافظتم على وحدة الصف و صلابة الموقف فكان لكم الاثر الاكبر في تحقيق مطالبكم العادلة .

نعاهدكم على ان نبقى الاوفياء الصادقين في حمل الامانة و الدفاع عن مطالبكم العادله و حقوقكم المشروعة

مجالس العاملين الاربعة في وكالة الغوث الدولية – الاردن
(المعلمين - الخدمات - العمال - الرئاسة العامة)

صدر في وادي السير – عمان بتاريخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تعليق الإضراب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اللجنة التنفيذية لمعلمي وكالة الغوث :: بلا عنوان $لتحلم بالقمر حتى نحط على النجوم :: إعلانات عامة-
انتقل الى: