الإخوة والأخوات، بعد التحية، وبلغة موجزة ومفيدة أقول: رغم الوعود الأخيرة في تحسين خدمة شركة التأمين، من يسر الدخول، وسرعة إعادة المطالبات، واعتماد بعض أنواع العلاجات مثل التهابات اللثة، وغير ذلك، إلا أن المراجعات من الزملاء متكررة، بالمشكلات السابقة.والمطلوب سرعة رصد لهذه المشكلات ولتكن على الموقع أو الفيس بوك وتوثيقها من أجل البحث عن سبيل تقديم شكوى لإدارة الوكالة، وحث اللجنة على اتخاذ تدابير عاجلة لوقف نزيف التعامل السيء والخطر، لما حاولنا مرارا التخلص منه فهل من مجيب؟